ساؤول الفاريز : الملاكم العالمي ساؤول الباريز يحصد الجائزة الوطنية للرياضة في المكسيك صحيفة يورابيا

ومؤخرا دخل الملاكم اللاتيني التاريخ بعد أن وقع على عقد ضخم مع خدمة تلفزيونية. أصبح الملاكم المكسيكي ساؤول ألفاريز المعروف باسم كانيلو الرياضي الاعلى أجرا فى التاريخ بحسب تقارير صحفية.


بعد عقد الـ365 مليون رياضي غير متوقع الأعلى أجرا بالتاريخ أخبار سكاي نيوز عربية

Saúl Álvarez 2013bjpg 1168 1557.

ساؤول الفاريز. Saúl Álvarez. ويملك ألفاريز ألقاب مجلس الملاكمة العالمي ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة. قال المكسيكي ساؤول ألفاريز إنه سيواجه كاليب بلانت من أجل ألقاب وزن فوق الوسط في الملاكمة في السادس من نوفمبر تشرين الثاني في لاس فيغاس.

ينحصر التفكير دائما مع لقب أعلى أجر رياضي في العالم بين لاعبي كرة القدم والتنس وربما كرة السلة ولا تدخل الملاكمة حلبة المنافسة ولكنها هذه المرة تكتسح بالضربة القاضية ويتصدر الملاكم المكسيكي ساؤول ألفاريز. على لقب وزن فوق الوسط ألفاريز يواجه بلانت فى لاس فيجاس. قال المكسيكي ساؤول ألفاريز إنه سيواجه كاليب بلانت من أجل ألقاب وزن فوق الوسط في الملاكمة في السادس من نوفمبر.

وحصل ساؤول ألفاريز على مبلغ قدره 35 مليون دولار بينما كان من المفترض أن يحصل الملاكم الأمريكي على مبلغ مضمون بقيمة 25 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين دولار أخرى بموجب عقده مع شبكة dazn. قال المكسيكي ساؤول ألفاريز إنه سيواجه كاليب بلانت من أجل ألقاب وزن فوق الوسط في الملاكمة في. ويملك ألفاريز ألقاب مجلس الملاكمة العالمي.

The WBO junior bantamweight titleholder had enjoyed breakfast with his wife and young son and was about to head to the gym for a morning workout مني جينادي جولوفكين بهزيمته الأولى في مسيرته الاحترافية بالملاكمة بعدما خسر أمام ساؤول كانيلو ألفاريز في. قال المكسيكي ساؤول ألفاريز إنه سيواجه كاليب بلانت من أجل ألقاب وزن فوق الوسط في الملاكمة في السادس من نوفمبر في لاس فيجاس. Saúl Álvarez 2013jpg 801 934.

ويملك ألفاريز ألقاب مجلس الملاكمة العالمي ورابطة الملاكمة. قال المكسيكي ساؤول ألفاريز إنه سيواجه كاليب بلانت من أجل لقب وزن فوق الوسط في الملاكمة في السادس من نوفمبر في لاس فيجاس. قال المكسيكي ساؤول ألفاريز إنه سيواجه كاليب بلانت من أجل ألقاب وزن فوق الوسط في الملاكمة في السادس من نوفمبر.

Saúl Álvarezpng 748 1080. ليس نجم كرة قدم أو لاعب تنس أو حتى كرة سلة بل إن أعلى رياضي أجرا حاليا هو الملاكم المكسيكي ساؤول ألفاريز المعروف باسم كانيلو. ساؤول كانيلو ألفاريز اقرأ التفاصيل كاملة مني جينادي جولوفكين بهزيمته الأولى في مسيرته الاحترافية بالملاكمة بعدما خسر أمام ساؤول كانيلو ألفاريز في نزال مثير في وزن المتوسط على لقب بطولة.

احتل الملاكم المكسيكي ساؤول ألفاريز الشهير بـكانيلو صدارة قائمة الرياضي الأغلى أجرا في التاريخ بعدما ووقع على عقد يتقاضى من خلاله 365 مليون دولار أمريكي وفقا لموقع ميكسيو نيوز ديلي. The following 4 files are in this category out of 4 total. نجح الملاكم المكسيكي ساؤول الفاريز كانيلو في الفوز على الملاكم البريطاني بيلي جو ساوندرز بعد انسحاب الاخير في الجولة الثامنة اثر تعرضه للاصابة خلال هذه الجولة وهو ما منعه من العودة الى خوض الجولة التاسعة من.

ويسعى ساؤول ألفاريز الملقب بـكانيلو إلى انتزاع حزام الاتحاد الدولي للملاكمة ibf من الملاكم الأمريكي كاليب بلانت الذي لم يتعرض لأي هزيمة في مسيرته الاحترافية حتى الآن وذلك في النزال. وانتزع ساؤول ألفاريز كانيلو بطل العالم للوزن المتوسط وفقا للمجلس العالمي للملاكمة wbc ورابطة الملاكمة العالمية wba حزام منظمة الملاكمة العالمية wbo من بيلي جو سوندرز ملحقا به الهزيمة الأولى في مسيرته الاحترافية.


ساؤول ألفاريز سبورت 360


كانيلو يسحق فيلدينج وينال لقب رابطة الملاكمة العالمية قناة الغد


البطل الأصهب ملاكم مكسيكي يحطم رقم محمد علي كلاي


تغريم ملاكم مليون دولار بسبب 1 6 كلغ من الوزن الزائد Rt Arabic


تعادل بين جولوفكين وألفاريز على لقب بطولة العالم للملاكمة Reuters


ألفاريز يواجه بلانت في نوفمبر في لاس فيغاس


ساؤول ألفاريز الرجل


شاهد الأشعة السينية تظهر ما حدث لجمجمة ملاكم بعد نزال على حزام بطل العالم Rt Arabic


هل تعرف من أعلى الرياضيين أجرا في العالم الشرق الأوسط


كانيلو ينال لقب رابطة الملاكمة العالمية صحيفة العرب


ألفاريز يواجه بلانت في نوفمبر بلاس فيجاس على لقب الاتحاد الدولي للملاكمة Youmlife


ألفاريز يواجه بلانت في نوفمبر بلاس فيجاس شبكة رؤية الإخبارية


بالفيديو ألفاريز يهزم خان بـ القاضية وينتزع لقب الملاكمة العالمي


ساؤول ألفاريز الخليج أونلاين


الملاكم العالمي ساؤول الباريز يحصد الجائزة الوطنية للرياضة في المكسيك صحيفة يورابيا


ساول ألفاريز ويكيبيديا


ألفاريز يواجه بلانت في لاس فيجاس


ألفاريز يواجه بلانت في بطولة لاس فيجاس للتنس بوابة الأهرام


لا يعرفه الكثيرون رياضي غير متوقع الأعلى أجرا بالتاريخ فيديو الرجل

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here